رئيس التحرير : مشعل العريفي

امرأة "سمينة" تروي قصتها مع خسارة وزنها لتصبح مستشارة في عالم التخسيس

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية: عرضت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية قصة أم لطفلين تمكنت من فقدان وزنها على مدار 17 عامًا بعد أن أطلق عليها المتنمرون اسم "بيج ماك" عندما كانت مراهقة.
تعرضت للإيذاء الجسدي واللفظي كانت زوي مولي ، 38 عامًا ، تعاني من زيادة في وزنها بعمر التاسعة وتعرضت للإيذاء الجسدي واللفظي طوال أيام المدرسة ، فكانت تلجأ إلى الطعام للشعور بالراحة.
واليوم بحسب ما تظهره الصور تحولت لقوام مثالي وتدير مجموعة التخسيس الخاصة بها لمساعدة الآخرين على تغيير حياتهم كما فعلت.
أفضل مستشارة في عالم التخسيس وبعد عقدين من الزمان ، تحتفل زوي الآن بتعيينها أفضل مستشارة مستهدفة في عالم التخسيس لعام 2021 لإنجازها المذهل في أن تصبح نحيفة إلى الأبد. وفي يناير 2002 ، كانت زوي تزن 13 رطلاً و 7 أرطال وترتدي مقاس 18.
وقالت زوي إن علاقتها غير الصحية بالطعام بدأت في الوقت الذي انفصل فيه والديها. مضيفة : "كنت أعيش على الحلويات والكعك وكنت أتسلل ملاعق من الشراب الذهبي".
مراحيض المدرسة وتابعت زوي: "لم يكن لدي أصدقاء وكنت أتناول غدائي كثيرًا في مراحيض المدرسة حتى لا يراني أحد آكل".
ومضت تقول: بدأت في اتباع خطة الأكل الخاصة بـ Slimming World's Food Optimizing واستبدلت نظامي الغذائي من الوجبات المصنعة والوجبات الخفيفة السكرية للطهي المنزلي.
واكتشف زوي حب الأطعمة الجديدة ، بما في ذلك المعكرونة والفواكه الطازجة. وعلقت بعدما أصبحت بوزن مثالي: لا أعتقد أنني أكلت فواكه وخضروات من قبل.
وبعد فقدان الوزن بدأت في الجري عبر تطبيق Couch to 5k. ومن المقرر أن تشارك في ماراثون لندن في أبريل 2022. وعلقت: "شعرت بقوة أنني أريد مساعدة الناس على تغيير حياتهم مثلما غيرت حياتي".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up